القائمة الرئيسية

الصفحات

خمس خطوات يجب وضعها في الاعتبار لتحسين تجربة الرهن العقاري - أبطال المستشار المالي

شهدت السنوات القليلة الماضية في صناعة الرهن العقاري تغييرًا جذريًا في تطبيق ودمج التقنيات الحديثة. لقد ساعد في تبسيط سير العمل ، وتقليل العمليات الورقية ، وإنشاء مقرضين ومقترضين داعمين.

المزيد والمزيد من المقرضين يستخدمون تكنولوجيا الرهن العقاري الخاصة بهم. ينصب التركيز على تحسين تجربة الاقتراض الشاملة والمساعدة في زيادة مستويات الرضا. إذن ، كيف يمكنك ضمان حصول المقترض على تجربة اقتراض عالمية المستوى؟ ألقِ نظرة على الخطوات المكونة من خمس نقاط لمساعدتك في الحفاظ على مشاعر المقترض في الاعتبار.

التكنولوجيا هي التي تغير قواعد اللعبة

يتمتع المقترضون اليوم بميل قوي لاستكشاف المزيد من الخيارات للتفاعل والتواصل مع المُقرض. يستخدم المقترضون في الوقت الحاضر ، وخاصة الأصغر منهم ، مستويات مختلفة من الاتصال ، مثل البريد الإلكتروني والرسائل النصية والهاتف والرسائل النصية والدردشة وما إلى ذلك. يهتم المقترضون اليوم أكثر بمعرفة ما يريدون معرفته من خلال قناتهم المفضلة ، والتي ستوفر لهم المزيد من الرضا.

قل لا للتخفيض في الوعد والإفراط في التسليم

يفقد معظم الناس ثقة عملائهم عندما لا يتابعون ذلك حتى عندما يعدون بذلك. هذا يشجع العملاء على البحث عن خيارات أفضل لأعمالهم. يمكن أن يجعلك الفشل في تلبية التوقعات الموعودة ضمن إطار زمني محدد خيارًا قابلاً للتطبيق لجميع المعاملات المستقبلية. من ناحية أخرى ، عندما لا تعد بالأرض ، فإنك تفي بذلك ، وسوف تجعل عملائك سعداء. وسوف يقدرون بالتأكيد خدمة العملاء الخاصة بك!

الرقمنة هي الطريق إلى الأمام

نعلم جميعًا ونفهم كيف تسهل تقنية الرهن العقاري العملية على جميع المعنيين. ومع ذلك ، لا يتعلق الأمر دائمًا بالكفاءة والتسليم قبل وقت الإغلاق. هذا للمقترضين للوصول بسهولة إلى أدوات رقمية محددة وجعل تجربة المستخدم عالمية المستوى.

يقول استطلاع حديث الكثير عن حقيقة الاقتراض والإقراض وكيف يفضل المقترضون اختيار المقرضين عن طريق التحقق من وجودهم عبر الإنترنت. حسنًا ، ما لا يقل عن 50٪ منهم فعلوا ذلك. يقول 47٪ آخرون إنهم يدفعونهم إلى المُقرض عندما يكون لديه موقع ويب حيث يمكنهم تحميل المستندات بسهولة!

إزالة الاحتكاك

يمكن أن تؤدي إزالة العناصر المحبطة من عملية إنشاء الرهن العقاري إلى تحسين تجربة المقترض بشكل كبير والنتائج النهائية للمقرض. يفقد معظم المقترضين صبرهم ويسحبون طلبات القروض لأن العملية برمتها تستغرق وقتًا طويلاً. وينتهي بهم الأمر باختيار مقرض مختلف. وبالتالي ، يختار متخصصو الرهن العقاري طرقًا أكثر تقدمًا لجمع نقاط البيانات الرئيسية.

لهذا السبب يتجه المتخصصون في مجال الرهن العقاري ذو التفكير المستقبلي إلى طرق أكثر تقدمًا لجمع نقاط البيانات المهمة هذه. تقوم شركات القروض الآن بتوجيه المتقدمين خلال عملية الاستبيان ، مما يجعلها واضحة وقصيرة بحيث لا يتم تأخيرها دون داع. إذا لم تقم بتحسين تجربة المستخدم وكانت أنظمتك وعملياتك تحبط مقترضًا محتملاً ، فيمكن أن تقضي على عملك. وهذا يعني أن الصفقة بأكملها يمكن أن تنتقل إلى يد خصمك المباشر.

نقاط الاتصال البشرية

ما هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل تجربة الاقتراض من العالم؟ فهو يجمع بين كل ما تقدمه التكنولوجيا من خلال توفير التفاعل بين الإنسان والبشر الذي يسعى إليه الناس عادةً في علاقات العمل. من أفضل ميزات تقنية الرهن العقاري أنها تسهل على مُنشئ القرض التركيز على المزيد من التفاعلات البشرية. لذا التركيز أكثر على العملاء القدامى والحاليين والتركيز على تطوير العلاقات خلال ساعات العمل العادية المنصوص عليها.

يسعى المقترضون الشباب إلى تواصل أفضل ويسعون إلى تطوير رابطة أقوى مع مقرضيهم. إنهم يريدون طرح الأسئلة الصحيحة ويشعرون بالراحة في طرح الأسئلة عليهم والتأكد من أن الإجابات التي يقدمونها في مصلحتهم الفضلى.

اليوم ، يتمتع المقترضون بفهم أفضل وتوقعات واضحة لما يريدون من المقرضين. يتحدثون أيضًا إلى أقرانهم ويسألون عن أفضل طريقة لتجربة أقرانهم. سيذهب المقترضون إلى المنشئ الذي يولد عملاً رائعًا ويتلقى ردود فعل إيجابية من عملائه المنتظمين. لذا أصبح مقترضو اليوم أكثر وعيًا من أي وقت مضى ، وكل ذلك بسبب الاختراقات التكنولوجية. ومع ذلك ، لا يزال من المهم توخي الحذر. تحقق مع مستشارك المالي بعناية قبل التوقيع على الخط المنقط واقتراض المال!

التنقل السريع